الرئيسية / اخبار / اخبار الرياضة / كلوب مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو .. هل سنتاهل لكاس العالم في
مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو .. هل سنتاهل.xx&oh=a5d4a7f71c5c80e256eebb28fba29997&oe=5DD41351 660x330 - كلوب مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو .. 
 هل سنتاهل لكاس العالم في

كلوب مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو .. هل سنتاهل لكاس العالم في

كلوب مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو ..
هل سنتاهل لكاس العالم في ظل وجود دوري متهالك واعلام بائس ؟!
#اخذ وقت وتمعن بالسؤال قبل الاجابة

69388449 2993671643981913 3843298321720410112 n.jpg? nc cat=1& nc oc=AQk4Tkj1IrxCLg Q0HqxsfcEXgGvJAYWDShgtawAg67s2Y9nU9eZVTVEq2UHzE7LLto& nc ht=scontent atl3 1 - كلوب مدربا لمنتخب العراق ويساعده البرتغالي مورينيو .. 
 هل سنتاهل لكاس العالم في

شاهد أيضاً

الفشل فان اتحاد الكرة يحب العودة الى الماضي في.xx&oh=c63d319964ff30d4b12308df2d81b7a7&oe=5DDCB1F2 310x165 - رغم الفشل فان اتحاد الكرة يحب العودة الى الماضي في كل شيء !!
 • ترشيح اكرم سلمان

رغم الفشل فان اتحاد الكرة يحب العودة الى الماضي في كل شيء !! • ترشيح اكرم سلمان

رغم الفشل فان اتحاد الكرة يحب العودة الى الماضي في كل شيء !! • ترشيح …

40 تعليق

  1. خالد الاسدي

    مانتأهل شغلتنا مو شغله مدربين القاعده والاساس صفر

  2. علاوي الدهلكي

    منتاهل اذا دوري صارلة اقل شهر منتهي يجون لاعبين يلعبون ٥ لعبات ب اسبوع ؟ شنو مكائن همة بشر ينرادلهم استشفاء كلة سببة سوء التخطيط

  3. الرياضي المثقف يعرف انو اللاعبين اخذو فرصتهم الكافية وفشلو والي يفشل وية باسم ويحيى علوان وراضي وكاتانيتش مستحيل ينجح وية مورينيو لان الخلل باللاعبين وليس بالمدربين

  4. اخي البلد بكل مجالاته تحت الصفر فكيفما الرياضة

  5. بالتخطيط الناجح للملا كاكا عبد الخالق
    وبعقلية الفذة لاعظاء اتحاد الكرة سعد مالح وكامل زغير سنتاهل الى كأس العالم
    #طن
    جان حجيت غير احجاية بس الكاع محظورة

  6. ممكن يصبح منتخبنا بقوة أسبانيا .. وخير دليل
    ما فعله كابتن ڤيرا آنذاك في كأس آسيا .. قديماً ايضاً تغلب العراق ع البرتغال بنتيجة 4_2 وخسر أمام أسبانيا 1_0 وهذا ليس بقليل 💙

  7. والله لو يجي الحمزه مانصعد مادام حارسنه جلال

  8. محتاجين تخطيط وعمل لمدة عشرة سنين . الرياضة بالعراق منتهية محتاجين منشئات،ملاعب رياضية وقاعات ، الأندية يجب تحويلها للاستثمار ، مدارس كروية عالمية، قنوات رياضية متطورة وتقليل الفرق في الدوري الممتاز . وبعد عشر سنوات راح تبين النتائج

  9. وحق ربك لو تجيب مدربين الدوري الأنگليزي كلهم ماتتأهل لكأس العالم عمي المشكلة مو بالمدرب المشكلة لاعبين مستواهم تعبان

  10. بوجود صفحات مدفوعه ثمن للأسف المنتخب ماراح يشوف الخير؟؟؟؟؟

  11. الحسيني المخلص

    هو إذا علاء عباس راسه أعوج لو مو يجي گلوب ما يسجل..

  12. حسين العباسي

    انا ضد اقاله المدرب في الوقت الحالي
    لكن هل من المعقول مدرب لايفقه شئ في توضيف لاعبين
    هل من المعقول مهدي كامل يلعب شبه وماعنده السرعه
    ابراهيم يلعب شبه يمنه وبعدين شبه يسرى وبعدين تك يسرى

  13. No chance!
    The whole system need change

    We need honest people to run the country people who have love for the country not Iran or Saudi Arabia
    People need to wake up!

    I’m so sad for Iraq 😞

  14. لو يدربنا مخترع كره القدم منصعد ما دام جلولي الاحول موجود

  15. لكن انه متعجب من شي واحد البصره عدد سكان اكثر من 4 ملايين ما بيهم لاعبين🤔
    زين جنوب عراق كله ما بي لاعبين يمثلون منتخب والله عجيب !!!!

  16. اي والله مانتاهل بهيج لاعبين الخلل باللاعبين مو المدربين وفوكها رجعو يلعبون كرات عالية😡😡😡😡

  17. خلي ابالك العراق مليان مواهب ونجوم
    بس يريد اتحاد ومدرب يدعم هاي المواهب
    مثال قطر شوف وين وصلت !
    وميحتاج كلوب العراق وصل كاس العالم بمدرب محلي

  18. عباس عبد علي

    اتحاد مالتنا مالاعبين طوبة شلون تردون يصلحون حال الرياضة 🤔🤔

  19. عدول السلطاني

    الحل الأمثل للكرة العراقية ابعاد المجاملات وتدخلات بشؤن. الرياضيين الحقيقيين لي يردون يطورون الكرة العراقيية أمثال يونس عدنان درجال حسين سعيد احمد راضي نشأت. ووو الخ ثانيا انظم دوريات الفئات العمرية بوقت محدد مثل دول العالم المتقدمة ول الأهم البراعم وناشئين وشباب ول اولمبي جلب لهم مدربين من مدارس ايطاليا او ألمانية او إسبانية او برازيلية حتى يطورون عقلية الاعب العراقي وأبعاده عن جوت وجلاق وايضاً على الاعب يتعلم الثقافة ويطور نفسة وهنا الاتحاد يوفر لهم دائما معسكرات في أوربا كل فتره وإشراكهم في بطولات هناك حتى الاعب ينضج اكثر ويفيد المنتخب مستقبلا يوم بعد يوم و أيضا الدوري الممتاز يبدي بوقت محدد وينتهي بوقت محدد يعني يصير الدوري ١٦ فريق احسن احنة مو دوري الإنكليزي حتى نسوي ٢٠ فريق. الابتعاد عن تزوير تغيير الاتحاد الحالي وإعطاء حق للانتخابات للي يستحقون هذا المنصب وهكذا نكسب منتخب رائع ينافس على البطولات الآسيوية. وتصفيات كاس العالم ويكون ند قوي للمنتخب العربية والاسيوية لكن هنا السؤال. هل الدوله قادرة إعطاء أموال كثيرة في خدمة البلد. ؟؟

  20. عہليہ مہأجہد

    لا الف بالمية يفشل ويا المنتخب بسبب الدوري وعقل الاعب المشكله بالاعب مو بالمدرب قابل المدرب ينزل يلعب .جماعه حيدر زكي وعمر رياض اطبكو ع صفحه بعد. 20يوم للتصفيات واكيد المدرب اخذ عبرة من هاي البطولة ومو اول منتخب يخسر

  21. المنتخب لا يملك مهاجم شرس يسجل من أنصاف الفرص تخيلوا من موجود الان لم يستطع ان يسجل على فرق متهالكة كاليمن وسوريا ولبنان. من المستحيل ان يسجلوا في التصفيات ومن الغير معقول ان يتأهل الفريق بوجودهم. لا يوجد راس حربة لا يوجد صانع ألعاب كنشات اكرم او قصي منير … لكن في اعتقادي هذا المدرب يراهن على المحترفين فقط

  22. على فرض قبول العرض من العمالقه.شنو الفايده والاتحاد تعبان وراحل يلتافون عليهم وتشتغل شكد دفعلك فلان وعلان ناهيك عن تشكيله تنفرض عليهم

  23. بهذوله آل لاعبين لو تجيب يلني هولانكو هم متصعد الكاس العالم
    بابا افتهموا الكولجي هو نص الفريق واحنا معدنا كولجي بي خير
    ٣٩ طوبه طلع كولجي البحرين
    و احنا كولجينه هجمه وحده ع الكول خسرنا النهائي

  24. المدرب شيسوي اذا الاعب موزين يطب يلعب باص بمكانه لو يكول

  25. كركوكي كركوكي

    نعم يتأهل
    من اول مباراة إلى آخر مباراة تحس فريق البحريني بطل وعنده شخصية عكس فريقنا كان متذبذب المستوى وهاي الشخصية يبنيها مدرب خلال شهر مو خلال سنتين

  26. حبيبي المشكله حاليا مو بلاعبين المشكله بلمدرب هوه الخطه الماشي عليه جوت علكول ماكو نضام اختراق او عرضيات او ضغط او تمريرات قصيره

  27. التخطيط اهم شي ونصبر ع نتائج اقل شي ٨ سنوات باعمار صحيحة واساس صحيح ممكن تكون مثل اليابان او حتى افضل

  28. احمد الجوراني

    10 مثل كلوب مانتاهل ماعدنا دوري فئات عمرية لا دوري بي خير

  29. ياسر العراقي

    المنتخب الاولمبي ٢٠٠٤ رابعآ في اولمبيات اثينا
    حينها كان المدرب محلي

    منتخب الشباب ٢٠١٣ رابعآ في بطوله كأس العالم ولولا الدقائق الاخيره الصعبه كُنا قد تأهلنا الى النهائي
    المدرب كان محلي ايضآ

    المنتخب الاولمبي ٢٠١٦ في اولمبيات البرازيل
    خرج من البطوله دون أي خساره
    فضلآ عن انه أحرج بطل العالم في حينها وجميعنا نذكر نيمار أمام علاء امهاوي
    والمدرب محلي ايضآ.

    والسؤال الاخر هُنا
    معظم نجوم العالم تتطور بعد فئة الشباب و٢٣ سنه
    والدليل ان رونالدو يواصل التألق والعطاء بعد مرور ١٥ سنه من اثينا

    أما نحن فأين شباب ٢٠١٣ جواد كاظم و عمار عبدالحسين وفرحان شكور و غيرهم من الكبار

  30. والله اذا اخذو الوكت الكافي واعتمدو على اكبر قدر من الاعبين المغتربين نتأهل

  31. نفس السؤال لديا لكم بس بغير صيغة؟
    هل لو كان كاتانيتش مدربا لنادي مانشستر سيتي او برشلونة او ريال مدريد ولديه الكم الهائل من اللاعبين النجوم الأساسيين والبدلاء اللذين يقلبون نتيجة مباراة بأي وقت هل سوف يحصد الألقاب ام لا؟

  32. اذا همه الي يستدعون اللواعيب نتأهل

  33. حسين أبو علي

    مادام اللاعبين واسطات مايصير حظ بالمنتخب

  34. كرار الهواسي

    لا لان ماعدنا دوري واللاعبين الي اسمهم سوبر لاعبيين جيس حب

  35. لا مستحيل لاعبين منتهين المدرب تره ما رح يلعب وياهم

  36. اذا جلال كولجي احتمال المنتخب حتى للدوري العراقي الممتاز ميتأهل

  37. حسين عجيل عبد الله

    افضل شي الدوري يصير ١٦ فريق مامجبورين اله٢٠ ويبقى اطول دوري بلعالم ولاعبينا لياقه ماعدهم يعانون التعب الارهاق 😔😔😔

  38. ابو ابراهيم الازدي الخزعلي

    يجب تبديل تشكيل الاعبين وخذ العتبار يااخي شفت خطاء بدل لاعب لاتلزم بة يعني نفس الكرة والعب تكتيك ولعب جيد لابئس بي اغير لعب يعني ايمن حسين وعلاء مهاويو يجب تهيكل النتخب وتشكيلة من جديد وكفؤئين من الاعبين

  39. المدرب جيد.. ثقو وحتى وان كان اي مدرب اجنبي او عراقي يلعب امام البحرين يخسر فريق البحرين منظم ومتماسك بلاعبين من الدوري العراقي الهزيل لاعبين الدوري العراقي فهم تعبانين لم يقدموا شي يشفع لهم لاعبين قصار القامه في مباراة نحتاج فيها الى الاقتحامات القوية والضغط العالي ولكن وللاسف شاهدنه لاعبنا العراقي ضعيف بدنيا” فاقد للتركز وهي المشكله التي واجهتنا فقدان التركيز من امجد عطون وحسين وبايش الذي هم خارج التغطيه وعلاء عباس كرات الراس الى الخارج وايمن حسين لاعب كرة السله فاولين بيد ايمن حسن في منطقة جزاء البحرين .خطا المدرب الوحيد هو الشوط الاول لعب بمهاجم واحد واختيار عناصر كانوا خارج التغطية مثل بايش ومهدي كامل وحسين علي كانوا ليس في وضعهم الطبيعي ..
    وكما يقول المثل العراقي الشهير (الخلل بالساس مو بالسقف) والعقل يفهم ..

  40. جميع اللاعبين اللي شاركو في بطولة غرب اسيا عدا صفاء واحمد ابراهيم لايستحقو تمثيل المنتخب واولهم حسين علي

اترك تعليقاً